Bienvenue Dans Votre Ville KORBA

‎"Je me sens toujours heureux, vous savez pourquoi..? Parce que je n'attends rien de personne..Les attentes font toujours mal. La vie est courte.. Aimez votre vie.. Soyez heureux.. Gardez le sourire.. Et souvenez vous: Avant de parler, Écoutez. Avant d'écrire, Réfléchissez.. Avant de prier, Pardonnez.. Avant de blesser, considérez l'autre. Avant de détester, Aimez.. et Avant de mourir, Vivez !!!"

dimanche 4 septembre 2011

يحتضن مسرح الهواء الطلق في مدينة قربة التونسية ابتداء من السبت 3 أيلول/سبتمبر وعلى مدى أسبوع كامل إلى 10 من الشهر نفسه فعاليات الدورة 37 لمهرجان قربة الوطني لمسرح الهواة.
ويتضمن برنامج هذه الدورة 9 عروض مسرحية من بينها 7 عروض لفرق مسرحية من الهواة وعرضين محترفين " عصافر " لشركة إيزيس للإنتاج و"رسالة إلى أمي " لشركة بيفالو آرت سيتم تقديمهما في اليوم الافتتاحي بالنسبة للعمل الأول وفي السهرة الختامية للمهرجان بالنسبة إلى العمل الثاني .
أما بخصوص عروض الهواة التي ستتنافس للحصول على جوائز المهرجان فانها تجمع أعمال "حفاة عراة" لجمعية نجوم المسرح في قربة و" كلام كالظلام" لجمعية النهوض المسرحي بالحنشة و " مرحلة متأخرة" لجمعية المسرح العربي في حمام سوسة و " لافينو" الشارع لجمعية الامتياز المسرحي في البطان إضافة إلى " غزيل البنات" لجمعية النجم التمثيلي في قفصة و " فصول" لجمعية النهضة التمثيلية في بنزرت و " التقارير" لجمعية الإبداع المسرحي في منوبة .

Aucun commentaire: